Hamdy
Challenge yourself with Arabic

Hi everybody,

I will ask some questions to start a good discussion to help Arabic learners and I will ask very important and basically questions that you have to know.

Try to answer in Arabic in more details and I will help you correct your mistakes.

make as many mistakes as you can.

The more correction you get from me or other people the more improve you get.

Let's start

1- Please introduce your self very well.

2- What do you usually do in your free time?

3- Can you tell me about your difficult situation you have ever been?

4- Can you tell me about your favorite event/situation you have been before?

Nov 24, 2015 9:53 PM
Comments · 3

Ryan

there are some synonyms

هلحين = دلوقتي

بسكن = ساكن 

اذكرها = افتكرها

December 1, 2015

Ryan

انا اسمي راين، انا من مدينة شيكاقو بس هلحين بسكن باوهياو للني الجامعة اللي فيها انا بدرس موجوده في وهياو. في الجامعة انا بدرس لغات والصياصي.

بشكل عام، لما انا ما بدرس بالجامعه او ما بطلع مع الشلة، انا بحب ادرس لغات. بشكل عام انا بفضل بالغات السامية وبالتحديد بحب العربيه. وادرس لغات
انا كمان بحب اسمع والعب موسيقى . اخيرا، انا بسمع كثير لفيروز وكمان لمشروع ليلى.

اجمل الاوقات اللي هي انا بقدر اذكرها هي كانت بالصيف بالسنه ٢٠١٣. انا اتعرفت بهدا الصيف على اصحاب كثير من كل مكان بالعالم. بالتحديد اتعرفت على اصحاب كثير من فلسطين ومن اسرائيل. في هدا الصيف بدا حبي للغات

December 1, 2015

انا اسمي راين، انا من مدينة شيكاقو بس هلحين بسكون باوهياو للني الجامعة اللي فيها انا بدرس موجوده في وهياو. في الجامعة انا بدرس لغات والصياصي.

بشكل عام، لما انا ما بدرس لالجامعة او ما بطلع مع الشلة، انا بحب ادرس لغات. بشكل عام انا بفضل بالغات السامي وبالتحديد بحب العربيه. غير ادرس لغات

انا كمان بحب اسمع والعب موسيقة. اخيرا، انا بسمع كثير لفيروز وكمان لمشروع ليلة.

اجمل الوقت اللي هي انا باقدر اذكرها هي كانت بالصيف بالسنه ٢٠١٣. انا اتعرفت بهدا الصيف على اصحاب كثير من كل مكان بالعلم. بالتحديد اتعرفت على اصحاب كثير من فلسطين ومن اسرايل. في هدا الصيف بدا حبتي لالغات. . .

December 1, 2015