Site Feedback

تقديم نفسي

السلام عليكم 
اسمي هشام وأنا من مصر . عمري 19 عاماً . 
أحب تعلم اللغات لذلك التحقت بكلية الألسن بجامعة عين شمس ، وهناك أدرس اللغتين الصينية و الأسبانية . مستواي في اللغة الأسبانية سيء جداً ، ليس بسبب صعوبة اللغة ولكن بسبب تكاسلي و إلقاء الاهتمام الأكبر على اللغة الصينية ، ولكني أنوي أن أهتم أكثر باللغة الأسبانية بدايةً من عطلة نصف العام الدراسي المقبلة . 
في المستقبل أود أن أعمل في مجال الترجمة ، وأود أن أتعلم المزيد من اللغات .

Translation :
السلام عليكم 
Peace be upon you
اسمي هشام وأنا من مصر . عمري 19 عاماً .
MY name Is Heshan and I am from Egypt. I am 19 years old  
أحب تعلم اللغات لذلك التحقت بكلية الألسن بجامعة عين شمس ، وهناك أدرس اللغتين الصينية و الأسبانية .
I love language learning so I joind the faculty of languages in Ain shams university, and there I study the Chinese and Spanish language
مستواي في اللغة الأسبانية سيء جداً ، ليس بسبب صعوبة اللغة ولكن بسبب
My Spanish is so bad, not because the language is hard but because 
تكاسلي و إلقاء الاهتمام الأكبر على اللغة الصينية ، ولكني أنوي أن أهتم أكثر باللغة الأسبانية بدايةً من عطلة نصف العام الدراسي المقبلة . 
my lazinnes and paying more attention to Chinese, But I intend to pay more attention to Spanish starting from the next mid-year holiday .
في المستقبل أود أن أعمل في مجال الترجمة ، وأود أن أتعلم المزيد من اللغات .
 In the future I would like work in the field of translation, and I would like to learn more languages .

إذا وجدتم أية كلمات أو عبارات لا تفهمونها لا تترددوا في السؤال. ويكمنكم أن تقدموا أنفسكم هنا باللغة العربية و سوف أصحح لكم أخطائكم . 
If you find any word or phrase that you can't understand, dont hesitate to tell me . You can write
your self introduction in Arabic here and I will correct you. 
如果我的作文内有你们看不懂的词或词语你们只管告诉我。你可以在这里用阿拉伯语给我们自我介绍一下,我帮助你纠正。

Share:

Comments

I can't Understand some words here.
contact me

我只看的懂 "19"  

Just post here what you can't understand and I will explain to you so that other members can benefit too
أكتب هنا ما لا تفهمه وسوف أقوم بشرحه لك حتى يستفيد باقي الأعضاء

呵呵 没关系
你还没开始 
如果你想开始学习阿拉伯语你看一下这些网站:http://www.italki.com/groups/3793/topic/29569.htm
我等待你的阿拉伯语日记 :)
 مرحبا بكم.
اريد ان اشكرك يا هشام على الدعوة الى هذا المجتمع. انا متاكدة انه سيكون مفيدا جدا لمن يتعلم اللغة العربية. 
وها هو تقديمي
اسمي أنيا وانا من روسيا. انا في 21 من عمري. قد حصلت في العام الماضي على البكالورية في الدراسات الشرقية في معهد بلدان اسيا وافريقيا في موسكو. كان اتعلم هناك المنطقة العربية وافتصادها وسياستها واللغتها. ربما لم اكن ابذل كافية الجهود ولذلك فانني لا اشعر الان باقل الثفة في هذه المعرفات. والواقع انني لم ازر الى اي البلد العربي قد تسببت ايضا. هكذا ارغب في تحسن معرفتي للغة العربية هنا. ادرس ايضا لغات والانجليزية والفرنسية والعبرية . الاثنتان الاخيرتان بدات موخرا فقط. اود ان اعمل في العلاقات الروسية العربية

مرحباً أنيا ( أنّا أم أنيا؟ )  
أنا سعيد جداً بانضمامك إلينا ومشاركتنا 
و ها هو تصحيح كتابتك 

مرحباً بكم 
أريد أن أشكرك يا هشام على الدعوة إلى هذه المجموعة ، و أنا متأكدة أنها سوف تكون مفيدة جداً لمن يتعلم اللغة العربية 
وها هو تقديمي 
اسمي أنيا وأنا من روسيا. أنا في الحادية والعشرين من عمري /أو عمري 21 . حصلت العام الماضي على البكالوريا في الدراسات الشرقية من معهد بلدان أسيا و أفريقيا بموسكو . درست هناك المنطقة العربية واقتصادها وسياستها ولغتها .ربما لم أبذل الجهود الكافية في دراستي لذلك لا أثق الآن في معرفتي بهذه الأشياء ، وربما يكون السبب أيضاً أنني لم أزر أي بلد عربي .
لذلك أرغب في تحسين معرفتي باللغة العربية هنا . أدرس أيضاً اللغات : الإنجليزية والفرنسية والعبرية ، وقد بدأت في دراسة الأخيرتين مؤخراً 
أود أن أعمل في العلاقات الروسية العربية .

أتمنى لكِ التفوق في اللغات اللتي تدرسين ، وأن تحصلي على العمل الذي تحلمين به 

شكرا جزيلا
هي نفس الاسم
It's just Anya is more informal
لم اجد الشدة على هذه اللوحة* الغربية
*in this layout i mean

يمكنك كتابة الشدة عن طريق الضغط على مفتاحي Shift + ذ 
 "Shift + ذ " worked in egyptian layout, but right now i have moroccan. can't find here shadda and madda.) 
well that's ok, i'm about to reset it for another one

السلام عليكم اخي هشام .انا مسرورة بمعرفتك.حسب ما كتبت،يبدو انك متحمس في مساعدة الاخرين في دراسة اللغة.انا مرجانة من الصين .لقد تعرف بعضنا البعض في السابق في ما اظن.اتمنى التواصل معك في ما بعد.وكما اتمنى لك التوفيق في الاختبارات في نهاية هذا الفصل الدراسي وعطلة شتاوية شعيدة   .

Add a comment