Site Feedback

ممكن الكل يجاوب عل سؤال

 

مرحبا أنا اسمي طارق من سوريا وانا عم دور عناس لساعدها بل عربي وبنفس الوقت صرت استاذ هون بل موقع يعني بمصاري 
بس انا بل أساس بدي ساعد ببلاش يعني ماكتير بهمني الموضوع المالي

وهل شي سبب نقص كتير بعدد طلبات المتابعة يلي عم تجيني

فهل ياترى السبب أني 

صرت Community Tutor

ولا كيف؟؟

يعني أذا انت طالب عم تبحث عحدا يساعدك بل عربي او بأي لغة تانية وشفت شخصين واحد عادي واستاذ بمصاري أيو بتختار؟

وبرجع بأكد انو انا مابدي مصاري يعني ماني عامل آي تولك آي مصدر دخل

بتمنى تعطوني رأيكون بل موضوع هادا

وشكرا مسبقاً

 

 

Share:

Comments

 

السلام عليكم.الاخ طارق واهلا بيك معنا.نحنو العرب لا نعمل الفرق بين العمل في التدريس والاعانة في العطاء في تعليم الغير.قد لا تنجح طريقتك هنا لانا لا يعطى شئ بيبلاش عندى الغرب.وعطاء لوجه الله.بل كل شئ بحقو وبالمقابل.

نصيحتي لك ان تتعامل بطريقتك بينك وبين التلميذ الذي يطلب خدماتك ام بنسبتي للموقع هنا انت مصدر رزق له.اي كل شئ يالفلوس.ارجو اني قد اوصلت لك الفكرة.

أكيد أحسن الواحد يتعلم من معلم، بس صعب الواحد يعرف العالم شو عم بتفكر، بس يمكن بيخطر ببال الناس إنك لمن تكون معلم معناته رح يدفعوا مصاري، ويمكن عم بيخمنوا هالشي بدون ما فعلا يقروا شو مكتوب عندك. وبرضو قريت أكتر من مرة إنه العرب وجنسيات معينة بيضحكوا على البنات وبفهموهن إنه جد بدهم يعلموا ويتعلموا، وبالأخير بيطلع بدهم شغلات تانية. طبعا ما بحكي إنت هيك، بس ممكن همن هيك بيفكروا وعنهم تخوف من هالشغلة. فيك توضح في البروفايل تبعك إنك ما بدك شي بالمقابل. على العموم موفق أخي

 

 

شكراً عل أجابات

بل نسبة لهل موضوع 

أخ mayke

انا مابنظر للغرب بهل طريقة بصراحة حلمي عيش لل غرب وهداك شي اسمو احترافية بل أعمال مو شغل عواطف متل سائر العرب طبعاً انا حأشتغل عنصيحتك 

وبل نسبة لجاوب هبة بل نسبة لموضوع الشباب العرب بصراحة هادا شي موجود يعني انا شب وبعرف هيك ناس كتير انو بدورو عبنات مو مشان التعليم وللأسف هادا جزء من الثقافة العربية يلي بينظر للمرأة هيك نظرات وطبعاً هادا شي كتير سيئ وأكيد كلنا ضد هيك نوع من الشباب

مرة تانية شكراً عل أجوبة

 

أعطيك نصيحة أخوي لوجه الله ، و كلامي هذا ينطبق بشكل أكبر على العقلية العربية "طبعاً ليس الكل"

 

نادر ماتلقى أحد يقدر جهودك أو المعلومات الي تعطيها إذا كانت بلا ثمن أو برخيص ، لكن الناس راح تحترم وتقدر المعلومة الي هي راح تتعب وتدفع وتخسر عليها.

 

طبعاً راح أكون جاهل لو عممت هذا الكلام على الجميع ، لكن أنصحك أن لا تهمل هذا الجانب .

 

وفقني الله وإياك

أهلين اخ طارق

يعطيك العافية ع اندفاعك لتعليم العربيّة، وأنا مع موقفك نوعاً ما :)

 

يعني حلو الواحد ياخد مصاري ع تعبو، بس كمان في كتير ناس بتحبّ تدرّس بالمجان من شان تحافظ ع الرغبة بالاستمرار ... خصوصي إذا ما كانت المصاري الهدف من الأول :)

بس بجوز متل ما قلت إنو هادا الشي أثر ع متابعة الناس إلك، فيك تحط بالرسالة الرئيسيّة تبع حسابك إنك ممكن تقدّم دروس بالمجان :)

سلام

أنا لا أنصحك مثل الآخرين

خليك مدرس وبالفلوس

واللي حاب يتعلم راح يدفع

لانو هدا هو الأصل في الموقع

وكيما يقول المثل اطلبوا العلم ولو كان في الصين

كما أن اللغة العربية صعبة لازم يكون فيها دفع لتعم الفائدة من المدرس والمتلقي

سلام

و انا هيك رأي صديقي

بارك الله فيك

حسب رأي، لو كنت عايز تكسب حسنات توكل على الله، بس أنا مو موافقة اللي بيقول هنا ما بينعطى شي ببلاش لأني و الحمد لله وجدت من يساعدني ببلاش.كل الحظ والتوفيق لك.

Add a comment