emînebûsra
السلام عليكم

السلام عليكم. انا ادرس اللغة العربية. سمعت إنها لتطوير و لتكلمها جيدة و سريعة و صحيحة مشاهدة مسلسلة عربية بغير ترجمة و انا ايضا بدأت بعض مسلسلات. طبعا بفصحی.. ولاكن إنها سريعة جدا جدا.. و لا اتبعها و اضطر حقا.. و أفكر جدا لأفهم. و يقولون لي

" لا تستسلم ، أشاهد فقط" 

ولاكن أفهم قليلا جدا. أما الرسوم المتحركة/كرتونية فلا أستطيع مشاهدة. أنا أشعر بالملل بسرعة لذلك أنا آسف. :((

ماذا عن أفعل ﻷفهم دون أفكر جمل في الفيلم؟؟

Dec 10, 2014 12:21 AM
Comments · 13
3

احرصي قبل اي شيء ان تغذي اهتمامك وهواياتك الاخرى مع اللغة مثلا اذا كنتي تحبين الافلام الوثائقية اصلا فشاهدي الافلام الوثائقية العربية لانك سوف تستمتعين

لانها هي هوايتك وتكوني مستمتعه طوال الوقت بدون ملل واذا كنت تحبين برامج الطبخ شاهدي برامج صبخ تقدم باللغة الفحصاء 

استمعي الى الاذاعات هناك مذيعين يتكلمون بلغة جميلة جدا 

اجعلي الامر مزيجا بين الجميع  ولا تركزي على شيء معين اجبارا . فقط اتبعي هواياتك ولكن بلغة عربية 

ارجو اني قد اضفت للموضوع شيئا 

وشكرا

December 14, 2014
3

اولا، شكرا جزيلا لك يا سيدي ، سأفعل ما تقول. وللأسف انا لا

أقرأ علی قصص حقا. و انا أعرف ان يكون نقص كبير. و للأسف أحاول /أفضل طريق السهل دائما. ولكن من اﻵن فصاعدا سأقرأ أكثر من القصص. و اللغة العربية هي هائلة علی الاطلاق. كما تقول من اجمل لغات العالم... شكرا علی كل شيء . اشكرك مرة أخری. فی أما ن الله. نهارا سعيدا

December 10, 2014
2

...شكرا لكم جميعا كثيرا كثيرا سأتبع و سأفعل كل شيء الذين تقولون، بإذن الله :) ... اشكركم مرة أخری .. 

December 14, 2014
2

وعليكم السلام...اولا حي دعني اخبرك ان اللغة العربية هي واحدة من اجمل لغات العالم ان لم تكن هي الاجمل,ولكن يصفها الكثيرون بانها صعبة ولكن يمكن ان تتعلمها ببعض الاجتهاد والمثابرة

***اولا عليك ان تصادق بعض الاشخاص الذين يتحدثون اللغة العربية

***حاول بجهد ان تتحصل على بعض الكتب العربية من كتب روايات وقصص لانها تعينك بشدة على ما تبغي

***ان المسلسلات العربية لن تفيدك في شئ وذلك لان اللغة العربية غنية بالكثير من اللهجات والالسن ولذلك يصعب عليك فهم كل هذه اللهجات ,فانت في حوجة لتتعلم العربية الفصحي في الوقت الراهن وليس اللهجات

***حاول ان تتحدث بهذه اللغة كثيرا لانك سوف تتعود عليها وتحس باهمية الحديث ومتعته

***باتوفيق واعانك الله

December 10, 2014
1

وعليكم السلام

أولاً أنصحك بتعلم الجمل البسيطة والكلمات ومعانيها لكي تتمكني من فهمها، ثانياً عليك بقراءة الأقاصيص الصغيرة لأنها بسيطة و معانيها واضحة وسوف تساعدك على التعلم بصفة سريعة، ثالثاً عليك بممارسة ما قمت بتعلمه قدر الإمكان.

حظاً موفقاً ولاستسلمي أختاه

August 25, 2015
Show more