AElMehdi
!...لماذا هذا الجيل من الفتيات المسلمات و غيرهن

لماذا هذا الجيل من الفتيات المسلمات و غيرهن رغم أنهن يعتقدن أنهن ذكيات إلى أنهن يرخصن أنفسهن لكل من هب و دب ؟ - كلام من غيور عليكن ، لاني شاب وأعلم كيف يفكر الرجال و الشباب -

Dec 29, 2014 10:49 AM
Comments · 10
5

أخي الكريم أنا احترم رأيك و لكنه غير صحيح. فالفتيات.   المسلمات بشكل عام محافظات و مؤدبات و لديهن الكثير من العفة أما الذي تشاهده انت فهم عينة سيئة و ليس الجميع مثلهن ففي كل مجتمع الجيد و السيئ و لا يمكنك التعميم عندما تشاهد حالة سيئة

كما يقول المثل عندنا ليست اصابع يدك متشابهةت

December 29, 2014
4

أخي الفاضل ، أشكرك على ردك ، و أحسن الله إليك .
أنا أعلم أن المسلمات حقا لسن كذلك ، أنا أتحدث عن الغالبية الساحقة و للأسف ، أنا لا أعلم في أي البلاد تعيش ، لكن هذا الشيء جلي في غالبية المجتمعات (المسلمة)، وحتى في غيرها .
أنظر إلى شوارعنا ، بالله عليك أليس ما نراه فيها يحز في النفس ؟
أنا والله أتحدث من باب الغيرة فقط .

December 29, 2014
3

السلام عليكم أخي توفيق ،
نعم صحيح، ولكن إعلم أن الغربة قوة . ياحسرة على ما وصلنا إليه.
إن لم يفهم ويعلم شخص علته فلن يقبل أصلا العلاج ، و هذا مايحدث لبعضنا .
اللهم إهدنا واغفر لنا أجمعين .

December 30, 2014
3

السلام عليكم ورحمة الله ،
سأوضح مرة أخرى عسى أن تحسنوا الظن و الفهم.
لا يشمل هذا القول المسلمات حقا و هن فئة قليلة. لماذا ؟ المتأمل في وضعنا و مجتمعاتنا و حال الأمة اليوم يعلم أننا تركنا ديننا ، فإن لم توافقني الرأي فبالله عليك قولي لي ماسبب هذا التخلف الذي أصابنا ؟ أليس لأن الغالبية باعت الدين بعرض من الدنيا قليل ؟ أليس لأنه قل الرجال المربون ، ففسدت النساء ؟ وما قولك في حديثه صلى الله عليه وسلم :
(توشك ان تداعى عليكم الامم كما تداعى الاكلة الى قصعتها) قيل (اومن قلة نحن يومئذ؟) قال (بل انتم كثير ولكن كغثاء السيل ويوشك الله ان ينزعن المهابة من صدور اعداءكم وان يقذف فى قلوبكم الوهن) قيل (وما الوهن؟) قال (حب الدنيا وكراهية الموت ).

مشكلة بعض العرب و المسلمين أنهم يرفضون أي نقض كيفما كان ، لأنهم يعتبرونه سبا لهم و قدحا فيهم.
بارك الله فيكم ، أنا لا أعني أن أشوه صورة أحد ، أنا أتحدث من باب الغيرة فقط.

December 30, 2014
3

شكرا يا أخي توفيق .
السؤال الأشمل : ماذا يعني أن تكون مسلما ؟
بوركت أخي ، و شكرا على مرورك !

December 29, 2014
Show more