Site Feedback

Resolved questions
الى متى حمام الدم الفلسطيني؟

هل يكون هناك نهاية لهذا الإقتتال المحموم؟
هل هناك أطراف تصب الزيت على النار؟

For learning: Arabic
Base language: Arabic
Category: WK087

Share:

0 comments

    Please enter between 2 and 2000 characters.

     

    Answers

    Sort by:

    Best Answer - Chosen by the Asker
    with asking god of course is there a hop it can be fine

    حمام الدم لن يتوقف حتى يقتلوا كل مسلم في فلسطين أو حتى يعود صلاح الدين لينقذ أهلنا في فلسطين أو حتى يرجع المسلمون إلى دينهم فينصرهم الله

    ان تنصروا الله ينصركم
    واين نحن ونصرة الله

    حتي نغير ما بأنفسنا ونرجع إلي الطريق القويم و التخلص من كل بؤر الفساد
    ذَلِكَ بِأَنَّ اللّهَ لَمْ يَكُ مُغَيِّراً نِّعْمَةً أَنْعَمَهَا عَلَى قَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنفُسِهِمْ وَأَنَّ اللّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ [الأنفال : 53
    لن يغير الله ما بقوم حتي يغيروا ما بأنفسهم
    فلسطين هي دليل الجبن العربي , الضعف الكامن في نفسي كل عربي , عشان نقدر نوقف حمام الدم لازم نقوي أنفسنا الأول ونعرف مين هو عدونا وازاي نحاربه ونواجهه , ونبطل نصدق انه ممكن يكون بينا وبينه سلام في اي يوم من الأيام والمواجهة ده مش بالضرورة تكون بالسلاح ممكن تكون بسلاح العلم قلي كان لينا الفضل الأول في بداية معرفة البشرية به ولكن للأسف مقدرناش نستقاد منه ونطوره زي ما غيرنا من الشعوب عملت .
    "
    حمام الدم الفلسطينى سيستمر حتى ان يدرك المسلمون ان كلمة مسلم ليست مجرد كلمة توضع فى خانة الديانه بالبطاقة و انما هى معنى.

    الى ان نتمسك بالدين الاسلامي وتتحد الامة العربية تحت راية لا الاه الا الله
    فلسطين رمز المقاومة و رمز الكرامة والشرف ولكن سوف يتوقف حمام الدماء عند اتحاد العرب وبإذن الله الواحد الأحد سوف يعود الحق لأصحابه

    مع إحترامي لجميع الأراء والردود المدونة إلا إنني أري إننا لا نملك من الأمر شيئا يمكن أن نساهم به سوى الدعاء لغلابة الفلسطينين الموجودين في فلسطين ومن ناحية أخرى أؤمن بالمثل القائل ( جحا أولى بلحم طوره ) واقصد به أننا إذا نظرنا إلى الفلسطينين المنتشرين في جميع دول الخليج نجد أن أقلهم في المستوى يعيش عيشة رغيدة والغالبية العظمى منهم يتقلدون مناصب عالية و يملكون من المال ما يقدر بالملايين واقصد بالملايين بما هو يبدأ بـ 50 مليون فما فوق وغير ذلك فهم يتحكمون في قطع عيش كثير من الناس الغلابة بالفصل من العمل وإلغاء إقامات هؤلاء الغلابة ( للعلم ، أنا أعمل بدولة قطر وكلامي هذا بناء على مواقف كثيرة منها ماشاهدته بنفسي ومنها ما سمعت به ومنها ما حدث معي بالفعل وللعلم أيضاً أنه في قطر يكفي أن تخبر أي صديق لك أن كفيلك أو مديرك فلسطيني وهو تلقائياً سيرد عليك بجملة - الله يكون في عونك - أو يرد عليك بجملة - طب وإنت عامل إيه مع الراجل ده - مما يدل على أن الفلسطينين لهم سمعة غنية عن التعريف ) فكيف يتوقف حمام الدم الفلسطيني إذا لم يتوقف حمام دم النفوس العربية ( كيف أتعاطف مع الفلسطينين في ظل معاناتي مع مديري في العمل - الفلسطيني الجنسية - )، وقد يكون رأي البعض بأننا يمكن أن نساعد الشعب الفلسطيني بالمعونات أو بالمال أو بالسلاح وأرد على هؤلاء البعض بأنه إذا كان هناك إمكانية بتقديم هذه المساعدات فالأولى بتقديمها هم أثرياء الفلسطينين الذين فروا من فلسطين منذ زمن بعيد وتناسوا أن لهم وطن يحتاج لهم الأن بدلاً من إكتناز المال وعليهم أن يتذكروا أنه لايوجد بنوك إستثمارية في القبر تمكنهم من تضخيم ومضاعفة ثرواتهم ( كلامي هذا أقصد به الغالبية العظمى من الفلسطينين وليس كلهم ) وأقدم إعتذاري إذا كان كلامي جارحأ ولكنها هي الحقيقة بدون تزيين أو تجميل

    الى ان نتكاتف
    الى ان نرجع لله
    الى ان نكون مؤمنين
    والسلام عليكم
    والله ورب الكون سياتى النصر
    ولكن المسالة تحتاج الى يقظة المسلمين واتحادهم وان يفوقوا من الغفلة التى حلت بهم
    فانا لا اصدق ان المسلمين الان هم نفس المسلمين الذين كانوا يحكمون العالم وقت رسول الله وكانوا من اقوى الدول وقتها
    ولكن فى النهاية علينا جميعا بالدعاء ان يقرب الله شملنا
    ادا نطق الحجر مادا يقول هل يقول ياعربى لا
    بل يقول ياعبد الله يامسلم
    و لهدا يجب ان نحقق هدين الأمرين لكى يتوقف الدم الفلسطنى

    الى أن يصح ايماننا بالله ةفبالايمان مهما كانت قوة الأعداء فالله هو الناصر أكبر مثال هو غزوة بدر فكم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بعون الله و بتقوى المحاربين

    مع كل إحتراماتي لكل العرب المسلمين أعتقد بأنه لايوجد أي أمل لتحرير فلسطين لأنه وببساطة العرب لاحول لهم ولا قوة بينما الكفار عليهم لعنة الله مجتهدون في القضاء على فلسطين ونصرة إسرائيل .

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    Submit your answer


    Please enter between 2 and 2000 characters.

    If you copy this answer from another italki answer page, please state the URL of where you got your answer from.