Community Web Version Now Available
noor_elhuda
فلسطين ام اسرائيل؟ لماذا معظم الاخوه الفلسطينين يكتبون محل الاقامه اسرائيل؟هل فلسطين لم تعد مناسبه لهذا العصر واصبحوا يخجلون من اسمها واستخدام اسرائيل الطف واشيك وعلي راي المثل من جاور السعيد يسعد ولا ايه؟
Jun 22, 2008 9:47 PM
9
0
Comments · 9
والله انا معك في كل الي حكيتو وبالفعل احنا مش خجلانين ولا حتى خايفين بالعكس احنا بنفتخر بفلسطين هاي وطنا 
وما في حدا بالدنيا بخجل بوطنه بس دائما حكم القوي على الضعيف 
واحنا محكومين ومجبورين 
لا وكمان محتلين
لكل واحد الو عذر 
وياريت يدجو اسم فلسطين بقائمة الدول 
July 19, 2008
يا عم احنا فلسطينين رغم انف الكل ومش  خايفين زي ما واحد من الاخوة بيقولوا بس احنا مجبورين وكمان الحكام العرب بعترفوا باليهود وكمان عملتنا مش عربية اسرائيلة والعنوان عندنا مكتوب اسرائيل 
واحنا مش تفاخر انو العنوان اسرائيل بس العنوان الاقرب اسرائيل وطبعا فلسطين هي الام والوطن والعروبة مهما صار
July 18, 2008
ان كان ده السبب فممكن تختار اى دولة عربية اخرى كدة كدة انت اخترت دولة مش دولتك اما اذا كان غير كدة معنديش حاجة اقولها غير {لاَّ يَتَّخِذِ الْمُؤْمِنُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاء مِن دُوْنِ الْمُؤْمِنِينَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ فَلَيْسَ مِنَ اللّهِ فِي شَيْءٍ إِلاَّ أَن تَتَّقُواْ مِنْهُمْ تُقَاةً وَيُحَذِّرُكُمُ اللّهُ نَفْسَهُ وَإِلَى اللّهِ الْمَصِيرُ} (28) سورة آل عمران
July 16, 2008

palstin om kifah 3arabiiiiii we israil chabah bikhawif hir belil wela zem yezol chabah biche yeb9a hir ha9i9a hiya palastinnnnnnn arabyaaaaa

July 2, 2008
فلسطين من احلى الدول في العالم هي و الجزائر و تاتي بعد لاماكن المقدسة طبعا 
June 30, 2008
Show More
noor_elhuda
Language Skills
Arabic, English
Learning Language
English