Community Web Version Now Available
برنس
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟ لماذا
تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟
 
لماذا
تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ؟؟
 
لماذا
وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ؟؟
 
لماذا
تعقد حاجبيك؟؟ في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك.
 
لماذا
تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير؟؟
 
لماذا
لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر؟؟
 
لماذا
لا تتفهم المثل الذي يقول ..أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك..وذاك الذي يقول..أن القناعة كنز لايفنى.
 
لماذا
لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها؟؟
 
لماذا
تقسو على نفسك..وتحملها فوق ما تستطيع؟؟
 
لماذا
لا ترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها؟؟
 
لماذا
تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبة..أنك عشت لحظات فرح وسرور ؟؟
 
لماذا
لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك؟؟
 
لماذا
ترى من هم يعيشون معيشة أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك؟؟
 
لماذا
لاتجعل الأمل نصب عينيك..ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً؟؟
 
لماذا
تحزن حينما معك القليل..وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل؟؟
 
Jul 26, 2008 10:06 PM
4
0
Comments · 4

و هبة nase
مشكورين كتير على تعليقاتكم الجميلة
ويعطيكم الف عافية

July 27, 2008

                         ليست حياة المرء الا امانيا        اذا ضاعت فالحياة على الأثر
"الغد شبح مبهم يتراءا للناظر من مكان بعيد ربما يكون ملكا رحيما او شيطانا رجيما

July 27, 2008
لاتجعل الأمل نصب عينيك..ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً؟؟
لان الحياة بدون امل لا تعاش 
الامل يجب ان يكون دائما موجود فهو السبب الوحيد للحياة
July 27, 2008
انظروا الى من هو اسفل منكم ولاتنظروا الى من هو فوقكم ذلك اجدر ان لا تزدري نعمعة الله عليكم
صلى الله على سيدنا محمد

July 27, 2008
برنس
Language Skills
Arabic, English, French, Hebrew
Learning Language
English, French, Hebrew